submitted on 2024-12-12, 06:35 and posted on 2024-12-26, 07:38authored byMuneeraali Ali Almarri
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف إلى دور حملات التوعية في تكوين معرفة ووعي الجمهور القطري بالسلوكيات الإيجابية، كما هدفت إلى التعرف إلى مستوى تعرض الجمهور القطري لحملات التوعية ومستوى معرفتهم ووعيهم بمضمونها وموضوعاتها، وكذلك هدفت إلى رصد الجوانب الإيجابية والجوانب السلبية في الحملات المقدمة، بهدف تعظيم الاستفادة منها في مجالات أخرى. ولتحقيق أهداف الدراسة، استخدمت الباحثة المنهج الوصفي، والاعتماد على الاستبانة بوصفها أداة رئيسة لجمع بيانات الدراسة، وطبقت الدراسة على عينة من الجمهور القطري، قوامها 480 مفردة.